اغلاق

يوم التراث في مدرسة الغزالي في كفر مندا

يقول المثل " من ليس له قديم ليس له جديد " ، تحت هذا الشعار نظمت مدرسة الغزالي الابتدائية كفرمندا فعالية تربوية اجتماعية تعليمية، بعنوان :" يوم التراث العربي "،


صور من يوم التراث في مدرسة الغزالي في كفر مندا

وذلك أول أمس الثلاثاء .
وقد تخلل هذا اليوم معرض للادوات التراثية التي استعملها اجدادنا في الماضي ، حيث قام مدير المدرسة الاستاذ عزمي قدح والهيئة التدريسية باستقبال الوفود المشاركة في هذا اليوم ، ورحب بهم اجمل ترحيب وشكرهم على تلبية هذه الدعوة. ومن بين الضيوف الذين زاروا المعرض القائم باعمال رئيس المجلس محمد يوسف قدح برفقة وفد من لجنة اولياء الامور المحلية والمدرسية الذين اثنوا كثيرا على هذه الفعالية .
كما قامت المدرسة باستضافة وفد من بيت المسنين . وقد ارتسمت على وجوه الجدات والاجداد ابتسامات عريضة تعبيرا عن فرحهم وسرورهم بهذه الفعالية، كما استمتع الجميع بالاكلات الشعبية التراثية وهي طازجة ساخنة.
توجت هذا الحفل باحثة الفلكلور نائلة عزام بمرافقة المحاضرة نبيلة ابو شقارة عرض فلكلوري مميز بسرد قصة اجدادنا واغاني تراثية وامثال شعبية، حيث كان التفاعل قويا من قبل الطلاب والحضور مع هذه الفعالية .
في نهاية الاحتفال شكر مدير المدرسة الاستاذ عزمي قدح كل من ساهم في انجاح هذا اليوم وخص بالذكر مركزي الفعاليات الاجتماعية الاستاذ فتحي خليل والاستاذ زيد زياد .




























































































































































لمزيد من اخبار سخنين والمنطقة اضغط هنا
لمزيد من الاخبار المحلية اضغط هنا


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اخبار محلية
اغلاق