اغلاق

اختتام مشروع ‘ترابط الاجيال‘ بالابتدائية أ بالدالية

احتتمت المدرسة الابتدائية أ على اسم حسون يوسف حسون في دالية الكرمل مؤخرا مشروع " ترابط الاجيال " ، الذي يهدف الى توثيق العلاقة بين ،
Loading the player...


 الاحفاد والاجداد ، من خلال تعليم الاحفاد لاجدادهم عبر الابحار في عالم الانترنت ، والبحث عن المواضيع من خلال الحاسوب .
كما يهدف المشروع الى اخذ قصص والعاب من الماضي ونقلها الى الأحفاد . وحضر لقاء اختتام المشروع دورة مدير المدرسة الابتدائية المربي رشدي حسون ، واخلاص غضبان مركزة المشروع وهي مرشدة قطرية في العلاقة عبر الاجيال من قبل وزارة المعارف .
وقالت اخلاص غضبتن في حديث مع مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما : " تم تنظيم هذا المشروع للسنة العاشرة ، حول العلاقة بين ترابط الاجيال ، ويهدف الى التقارب بين الاجداد والاحفاد من خلال تعليم الاحفاد لاجدادهم عن كيفية التعامل مع الانترنت وكيفية استعماله من اجل الحصول على المعلومات الصحيحة وايضا الاجداد بدورهم يعلمون الاحفاد عن الماضي من خلال القصص والالعاب وكيف عاش الانسان في الماضي ، وكما يقول المثل من ليس له ماضي ليس له حاضر لهذا المشروع اهمية كبيرة للاجيال لمعرفة الماضي على اشكاله من اجل اهميته في حياتنا مدرسة الابتدائية المدرسة رشدي حسون بارك هذا المشروع وشدد على اهميته في دور الحياة للاجيال ".
يذكر ان الشيخ نصر علو ألقى قصيدة عن الرابط بين الاجيال .






لمزيد من اخبار الدالية وعسفيا اضغط هنا
لمزيد من الاخبار المحلية اضغط هنا

لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اخبار محلية
اغلاق