اغلاق

سيلفي نقولا ابو نقولا من الناصرة مع بسام جابر

نقولا ابن الفنان خليل ابو نقولا من الناصرة حل ضيفاً مع والده كضيف الفنان سامي عبد القادر في برنامج سجل لقناة هلا للبث في ايام عيد الفطر المبارك.



الوالد خليل ابو نقولا وعد ابنه بان يعرفه على بسام جابر وفعلا صعد الاثنان برفقة سامي عبد القادر من الاستوديو الى مكتب بسام جابر.
الابن نقولا بفحوى المثل الشعبي القائل " فرخ البط عوام" طلب من بسام جابر ان يتصور معه صورة سيلفي . بسام جابر اجاب : حبا وكرامة وهكذا صور الفتى نقولا عدة صور سيلفي مشتركة مع بسام جابر.
حول هذا البرنامج قال سامي عبد القادر :" انتظرونا في قناة هلا . فقد كان برنامجي رائعاً يضفي على ايام العيد البهجة والفرح والسرور". يذكر ان هذا البرنامج سيتم بثه في ثلاثة ايام العيد المبارك .



لمزيد من اخبار هنا الناصرة اضغط هنا

لمزيد من الناصرة والمنطقة اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
الناصرة والمنطقة
اغلاق