اغلاق

غنايم بخيمة الانتماء بدبورية: يجب الانتقال من الحزبي الى الجماعي

استضافت خيمة الانتماء في بلدة دبورية في لقائها الختامي رئيس كتلة القائمة المشتركة النائب مسعود غنايم ، حيث شكر في بداية كلمته اللجنة الشعبية والمجلس المحلي


النائب مسعود غنايم

وأهالي دبورية على هذا النشاط وهذا المشروع .
وقال النائب غنايم: "الانتماء الحقيقي يعني أن أضحي بالأنا والفردي من الجماعي الذي يوحد الجميع، يجب أن يكون شعارنا أنا وأنت وليس إما أنا أو أنت. الحكومات الإسرائيلية بسياساتها العنصرية والفاشية التي تميز ضدنا وتحاول إقصائها عبر تعليمات وقوانين لا تمت للديمقراطية وآخرها إخراج الحركة الاسلامية خارج القانون تراهن على شرذمتنا وتقسيمنا لكي تمرر هذه السياسات" .
واضاف غنايم :" في هذه المرحلة الخطيرة التي نعيشها والتي نواجه بها السياسات الحكومية  والتي نتعرض فيها لخطر داخلي حقيقي وهو استفحال العنف والجريمة نحن بحاجة لثقافة وعقليات وحدوية تعطي الأولوية للجماعي والعام وللمصلحة الوطنية  والجماهيرية  العامة وتتنازل عن العقلية الفصائلية التي تفضل وتكرس الحزبي والفردي الضيق على الوحدوي والجماعي . إن عدونا الرئيسي بهذه المرحلة هو الانعزال والتقوقع بالحزبي الضيق او كما قال المثل الشعبي "حيد عن ظهري بسيطة"" .
يذكر أن خيمة الانتماء هو مشروع رائد قامت عليه اللجنة الشعبية والمجلس المحلي في دبورية، استضافت من خلاله العديد من الشخصيات للحديث عن الانتماء وما حوله من قضايا سياسية وقضايا العنف والجريمة.













لمزيد من اخبار هنا الناصرة اضغط هنا

لمزيد من الناصرة والمنطقة اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اغلاق