اغلاق

فعاليات الزيت والزيتون في مدرسة مصمص الابتدائية

نظمت مدرسة مصمص الابتدائية هذا اليوم فعاليات خاصة بمناسبة موسم الزيت والزيتون باشراف مركزة التربية الاجتماعية حنين أمارة بالتعاون مع مربي الصفوف،


مجموعة صور من فعاليات الزيت والزيتون في مدرسة مصمص الابتدائية

حيث تخلل اليوم العديد من الفعاليات الممتعة والمفيدة التي ابدعها الطلاب بأناملهم، فكان للفن فيها نصيب وللادب فيها حصة. فكانت اناشيدهم الشعبية لشجرة الزيتون اكبر احتفاء بهذا اليوم ونالت اشعارهم وابداعاتهم الدرامية ايضا اكبر تشجيع فقد نال الطلاب وسام العطاء في تبرعهم السخي للعائلات المحتاجه، مما جادت به انفسهم من زيت وزيتون كما ازدانت حديقة المدرسة باستضافة شجيرات الزيتون التي غرسها طلابنا بايديهم لياكدوا للجميع انهم على الدرب سائرون ويقروا المثل القائل " زرعوا فأكلنا ونزرع فيأكلون " ، كما وزاد عرسهم تألقا بمشاركة الأهالي الكرام في فعاليات المدرسة .
هذا وقد اثنت مديرة المدرسة المربية ريم زياد على ابداعات الطلاب المميزة وشجعتهم على مواصلة العطاء كعطاء شجرة الزيتون .

بإمكان متصفحي موقع بانيت إرسال أخبار وصور لنشرها في موقع بانيت مجانا على البريد الالكتروني :panet@panet.co.il



لمزيد من اخبار ام الفحم والمنطقة اضغط هنا
لمزيد من الاخبار المحلية اضغط هنا

لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اغلاق