اغلاق

ماذا يجمع بين تامر حسني وياسمين عبدالعزيز؟ .. صور

بدأ الفنان تامر حسني والممثلة ياسمين عبدالعزيز بروفات مسلسلهما الجديد الذي يحمل عنوان "وعلى رأي المثل" بعد الإستقرار على عنوانه مؤخراً،



والذي سيدخل السباق الرمضاني لهذا العام.

وقد نشر بطلا العمل، صوراً لهما من الجلسات التي تجمعهما عبر صفحتهما على مواقع التواصل الإجتماعي.

المسلسل من تأليف خالد جلال وإخراج محمد سامي.



لدخول لزاوية الفن اضغط هنا
لتنزيل احدث الاغاني العربية اضغط هنا


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من فن من العالم العربي اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
فن من العالم العربي
اغلاق