اغلاق

‘حيان‘ يستجيب لحملة التبرعات للطفل حسام طارق قبلان

يستجيب مركز حيان الطبي لحملة التبرعات القطرية من اجل الطفل حسام طارق قبلان من عسفيا والذي بحاجة ماسة لزرع نخاع شوكي بحيث تعتبر

 حالته بالنادرة في البلاد...
التبرع سيكون اليوم الجمعة في كافة القرى والبلدات وفي عدة نقاط  ، وبضمن ذلك في مركز حيان الطبي في قرية كفرياسيف.
عشرة دقائق من الوقت كفيلة بانقاذ حياة الطفل حسام ابن الاربعة شهور ، وكما قال المثل " لذة العطاء تفوق الف مرة لذة الطلب " .
مدير مركز حيان الدكتور علي نعمة رحب بهذه الحملة ودعا جمهور المواطنين في منطقة كفرياسيف للتبرع عن طريق ادخال قطنة في الفم واخذ عينات من اللُعاب ومن ثم فحصها اذا كانت ملائمة.

لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اغلاق