اغلاق

‘الأرض انشقت وبلعته‘ - فيديو لتخليص جيب ابتلعته حفرة ظهرت فجأة في البحر الميت

اوقات لن تنسى بالنسبة لسائق هذا الجيب الذي كان يتجول بالقرب من أحد شواطئ البحر الميت خلال الأيام الأخيرة. وكأن الواحد فينا لا يأمن في لحظة من اللحظات ان
تصوير وحدة الانقاذ مجيلوت
Loading the player...

تخسف الارض من تحته ليصبح المثل القائل "انشقت الارض وبلعته" واقعا وحقيقة، بسبب الحفر الانهدامية، او كما يسميها البعض "الحفر البالوعية"، في منطقة البحر الميت، وهي حفر تظهر فجأة وبلا سابق انذار، تماما مثلما حدث مع الجيب وراكبيه.
وذكر مصادر مطلعة، أن طواقم وحدة الإنقاذ "مجيلوت" تلقت بلاغا حول سقوط مركبة في إحدى الحفر الانهدامية التي خلفتها التغييرات الحاصلة في منطقة البحر الميت. وتم انتشال السائق دون أن يصب بأذى، ومن ثم عملت الطواقم على تخليص المركبة العالقة.
وتعتبر ظاهرة الحفر الانهدامية، او بمصطلحها العلمي حفر الإذابة، واحدة من الظواهر المقلقة في منطقة البحر الميت، سواء في إسرائيل او الأردن او فلسطين.



وحدة الانقاذ مجيلوت



لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اغلاق