اغلاق

نتنياهو يهدد: ‘لو تجرأ حزب الله وهاجم إسرائيل، فسنسدد له وللبنان ضربة عسكرية ساحقة‘

قال رئيس الوزراء نتنياهو في مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية التي عقدت صباح اليوم في مقر رئاسة الوزراء بالقدس: "سمعنا خلال نهاية الأسبوع تبجحات نصرالله
نتنياهو يهدد: ‘لو تجرأ حزب الله وهاجم إسرائيل، فسنسدد له وللبنان ضربة عسكرية ساحقة‘ - وصلنا من مكتب رئيس الوزراء
Loading the player...

حول مخططاته الهجومية. فليكن واضحا أنه لو تجرأ حزب الله على ارتكاب حماقة وهاجم إسرائيل – فسنسدد له وللبنان ضربة عسكرية ساحقة. ولكن، خلافا لنصرالله، لا أنوي إعطاء تفاصيل عن مخططاتنا" .
وأضاف نتنياهو :"
يكفي التذكير بأن نصرالله حفر أنفاقا إرهابية على مدار سنوات ونحن دمرناها خلال أيام معدودة. كما يقول المثل الشعبي: " ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع"" .
( وافانا بالتفاصيل
أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي )


تصوير: Photo by RONEN ZVULUN  POOL  AFP) (Photo credit RONEN ZVULUNAFPGetty Images)


تصوير: Photo by RONEN ZVULUN  POOL  AFP) (Photo credit RONEN ZVULUNAFPGetty Images)


تصوير: Photo by RONEN ZVULUN  POOL  AFP) (Photo credit RONEN ZVULUNAFPGetty Images)

 

لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اخبار محلية
اغلاق