اغلاق

مدرب كرة القدم زياد فلاح من كفر سميع:‘الملاعب تشتاق للاعبيها والمدرجات لجماهيرها‘

منذ اسابيع طويلة توقفت الكرة عن التدحرج ، في ملاعب كرة القدم المُعدة لتدريب الاطفال والاولاد في مدارس كرة القدم التي اغلقت خلال فترة الكورونا
Loading the player...

 بسبب التعليمات والتقييدات ، التي حرمت عشاق الساحرة المستديرة من الركض على العشب الاخضر في الملاعب .. فيما يُسيطر الفراغ على مدرجات ملاعب كرة القدم التي لا يُسمح للجمهور بدخولها بعد..
للاستزادة حول هذا الموضوع، استضافت قناة هلا المُدرب زياد فلاح 
من كفر سميع - مدرب في مدرسة كرة قدم للاولاد ..

" الملاعب تشتاق للاعبيها "
وقال المدرب زياد فلاح في مستهل الحديث معه في قناة هلا :" بداية أنا أتمنى الصحة والعافية للجميع. نحن في صيام مستمر من 8 أشهر، وهذه مدة زمنية طويلة وقد حان الوقت للعودة للملاعب. المثل العربي يقول " الدار بتشتاق لأهلها" وأنا أقول ان الملاعب تشتاق للاعبيها والمدرجات تشتاق لجمهورها. لعل وعسى وان شاء الله في المستقبل القريب نرى أنفسنا كمدربين ولاعبين وادارات وجمهور في الملاعب".
وتابع المدرب زياد فلاح قائلا لقناة هلا :" في الحقيقة بعد فترة طويلة نحن كمدربين نتعقب الامور ونأمل ان نعمل قدر الامكان عن طريق الزوم، علما ان الطلاب يكفيهم ما يقضوه من وقت أمام الزوم، وحان الوقت لعودتهم للملاعب. الرياضة ليست لقضاء الوقت فقط انما هي غذاء الروح والجسد وتغذي الذهن والعقل ".
وعن الفرق التي عادت الى الملاعب، قال المدرب زياد فلاح:" نحن نرى ان فرق الدرجة العليا والممتازة عادت الى الملاعب ... الدرجة الازلى سنراها عن قريب في الملاعب، وبقيت الدرجات الدنيا وفرق الشبيبة والاولاد. أنا لا أرى أي مانع من هؤلاء للملاعب. هنالك حاجة لتفريغ طاقة اللاعبين في الملاعب. نحن بحاجة لان نكون معا وسويا في الملاعب. الملاعب هي حياتنا".

" آمل ان نعود قريبا "
كما قال المدرب زياد فلاح:" انا مدرب في مدارس كرة قدم وفي الدوري للاولاد. سبق وان قمت بتدريب كبار وشبيبة واليوم انا ادرب في مدرسة كرة القدم في البقيعة وفي دوري كرة القدم في كفر سميع. آمل ان نعود قريبا فالملاعب تشتاق للاعبيها . عندما نتلقى التعليمات بانه مسموح لنا ان نعود للملاعب فسنعود".


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

لمزيد من قناة هلا اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
قناة هلا
اغلاق