اغلاق

بدر جهجاه:‘فوجئنا باتهامات االتلاعب بنتيجة مباراتنا مع المجيدل‘

اثار قرار مدعي الاتحاد العام لكرة القدم بالتوجه للشرطة جدلا، في اعقاب ما اوردته شركة التحقيقات " فايتسمان –ياعر" بشبهة التلاعب بنتيجة المباراة بين هبوعيل


بدر جهجاه تصوير بانيت

ابناء عرعرة/عارة وهبوعيل مجدال هعيمق والتي جرت في السابع من مايو/ايار من هذا العام والتي انتهت بفوز مجدال هعيمق بالنتيجة 5-3، وهي اخر مباراة لعبها فريق ابناء عرعرة في الموسم الماضي.
بدر جهجاه مدير عام فريق ابناء عرعرة عقب على ذلك قائلا:" في النهاية مثلما يقول المثل " تمخض الجبل فولد فأرا" لم نخسر بنتيجة تثير الشكوك ، والادعاءات لا اساس لها من الصحة ، واطمئن الجميع ان هذا الشبهات لا اساس لها من الصحة ، وفريقنا بعيد عن مثل هذه الاتهامات. لم نخسر 5-0 او 6-1 وهكذا لكي نثير الشكوك وانما كان اللعب سجالا بين الفريقين وانتهى بفارق هدفين ".


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من رياضة محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
رياضة محلية
اغلاق