اغلاق

ذكور بيت حنينا الابتدائية تنظم فعالية ‘صحتي في غذائي‘

ضمن فعاليات العام الدراسي 2014-2015م ، قام طلاب مدرسة ذكور بيت حنينا الابتدائية بالمشاركة في فعاليات صفية تدعم أهمية الصحة السليمة للطلاب من خلال النشاطات اللا منهجية


صور خاصة التقطت بعدسة موقع بانيت وصحيفة بانوراما

للطلاب والعروض المحوسبة المتنوعة لطبقات المدرسة والتي تبين الغذاء الصحي والغذاء غير الصحي حتى يتسنى للطالب التمييز بينهما.
ونظرا لأهمية الصحة فقد أقيم افطار صحي متنوع بمشاركة من المدرسة بتوفير كعك وفلافل للطلاب ومشاركة الطلاب أنفسهم بأغذية صحية من "جبنة بيضاء، خبز، لبنة، حمص، الخضار المتنوعة والعديد من الاغذية الصحية .
من جهته، أكد مدير المدرسة الاستاذ حسن غنيم على أهمية الافطار الصحي للطلاب وأهمية تناول الأغذية الصحية لما فيها فائدة عظيمة لبناء جسم الطالب كما يقول المثل  الصحة تاج على رؤوس الاصحاء.
 



























































لمزيد من اخبار القدس والمنطقة اضغط هنا
لمزيد من الاخبار المحلية اضغط هنا

لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اغلاق