اغلاق

وفاة طفل تناول حبة دواء سقطت من والده بالجنوب

توفي في الأيام الأخيرة ، طفل يبلغ من العمر عاما ونصف العام ، من سكان مدينة أشكلون في الجنوب ، وذلك بعد أيام من تناوله حبة دواء لتسكين الآلام .

 
الصورة للتوضيح فقط

وكانت هذه الحادثة قد وقعت الأسبوع الماضي ، حيث تم نقل الطفل الى مستشفى برزيلاي في المدينة ، بينما كان فاقدا للوعي .
وكان والدا الطفل اللذين نقلاه الى المستشفى قد ظنا في بادئ الامر أن ابنهما اصيب بمرض ما ، وأخبرا الاطباء أن ابنهما كان قد خلد للنوم ولاحظا فيما بعد أنه فاقد للوعي .

الكف عن تناول الطفل للدواء بواسطة فحوصات الدم
وبعدما شرع الأطباء باجراء سلسلة من الفحوصات ، لمعرفة سبب فقدان الطفل لوعيه ، تبين في فحوصات الدم بقايا لدواء مسكن للآلام .
وحينما استوضح الأطباء الأمر مع والدي الطفل ، تبين أن والده كان قد خضع مؤخرا لعملية جراحية ، وتناول أدوية مسكنة للآلام ، وعلى ما يبدو أن حبة دواء سقطت منه ، وقد ابتلعها الطفل دون أن ينتبه والداه للامر .
يذكر أن الشرطة حققت مع الوالدين بشبهة الاهمال ، الا أنه لم يتم اعتقالهما ، علما أن حالة الطفل تدهورت ، وقد تم الاعلان عنه ميتا سريريا ، وقد قرر والداه التبرع بأعضاء جسمه .


لمزيد من الاخبار المحلية اضغط هنا


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اخبار محلية
اغلاق