اغلاق

أحلام تسخر من راغب علامة وشمس الكويتية !

عرض الفنان اللبناني راغب علامة على المطربة شمس الكويتية أن تشاركه في دويتو غنائي، وهو ما أسعدها كثيرا، وأبدت موافقتها على الفور. عرض راغب جاء عن طريق

مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب لشمس معلقا على استضافتها في برنامج «المتهم»: «لم يتسنَّ لي مشاهدة لقاء الفنانة الكويتية شمس في برنامج المتهم لكن سمعت ردود فعل إيجابية جداً عن شخصيتها، الظاهر أنها إنسانة متميزة». فردت شمس بقولها: «شكراً يا سوبر ستار الاخلاق»، فقال: «لا شكر على حقيقة وواقع. نوّرت الشاشة أمس. انا كنت في تصوير واليوم سمعت كتير أصداء إيجابية كل الاحترام شمس».
ثم عرض عليها الدويتو قائلا: «أنا اتشرّف فيكي.. صار لازم نتوج هالمحبة المتبادلة بعمل مشترك»، فقالت شمس: « omg راح أغني مع راغب باركولي»، فاستطرد راغب: «والأغنية جاهزة»، فوافقت شمس على الفور: «وأنا جاهزة». بعض متابعي راغب وشمس قد رأوا أن هذا الدويتو ما هو إلا محاولة من راغب لاستفزاز الفنانة الإماراتية أحلام، والتي لديها خلافات كثيرة معه ومع شمس، ويبدو أن هذا الإحساس قد وصل لأحلام ذاتها، فكتبت على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي: «سمعتوا المثل اللي بيقول التم المتعوس علي خايب الرجا هههههههههههه».
يذكر أن خلافات كثيرة قد وقعت بين راغب علامة وأحلام خلال اشتراكهما في لجنة تحكيم برنامج Arab Idol، وهو ما دفع علامة إلى ترك البرنامج في الموسم الماضي، كما أنه قد دار بين أحلام وشمس الكويتية حرب كلامية لفترة طويلة، وقد تخللها الكثير من السباب والألفاظ الجارحة.













لدخول لزاوية الفن اضغط هنا
لتنزيل احدث الاغاني العربية اضغط هنا


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

لمزيد من فن من العالم العربي اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
فن من العالم العربي
اغلاق