اغلاق

أمل بوشوشة: ‘لا أعتمد على شكلي، وأكره هذا المثل‘

قالت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة إن تجربة التمثيل لم تكن سهلة بالنسبة لها، مؤكدة أنها لم تعتمد على جمالها، بل ركزت على موهبة التمثيل لديها.

أمل قالت -في حوارها لصحيفة كويتية-: "لا شيء يأتي بالسهل، وأنا ضد أن يتّكل الشخص على شكله الخارجي، لأنه تحصيل حاصل"، وأشارت إلى أنه بإمكان أي امرأة أن تكون ملفتة وجذابة وجميلة.
وأكدت: "أنا لا أعتمد على شكلي، ولا أحب المثل الذي يقول (كوني جميلة واصمتي)، بل أركز على التمثيل الذي اكتشفت أنه مهنة مختلفة وصعبة وراقية جداً، عندما يعرف الممثل أين يضع قدميه".
وكانت أمل بوشوشة قد استقبلت "الفلانتين" بجلسة تصوير، تألقت فيها بإطلالة حمراء شديدة الأناقة.



لدخول لزاوية الفن اضغط هنا
لتنزيل احدث الاغاني العربية اضغط هنا


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من فن من العالم العربي اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
فن من العالم العربي
اغلاق