اغلاق

‘بياف‘ يكرم نانسي عجرم عن مجمل مسيرتها الفنية

كرم مهرجان بياف الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن مجمل مسيرتها الفنية، وقد سلمها الجائزة زميلها الفنان وائل كفوري، قائلاً: "من القلب للقلب ألف مبروك يا نانسي".



وعلقت نانسي لدى تسلمها الجائزة قائلة: "بيقول المثل الإشيا الحلوة بتصير مع اللي بيعرفو ينطرو وأنا بقول إنو الاشيا الحلوة ما بتصير الا مع الناس اللي بيجتهدو وبيضحو وبيآمنو باللي عم يعملوه، ببلد بوطن غرقان بالمآسي، كتير حلو انو نضل نعمل مهرجانات كبيرة بتجمع أهل هالوطن عالفن والابداع والتميز، وانا مبسوطة كتير انو الليلة عم اتكرم على حلم ترجمتو بفضل كل اللي بيحبو نانسي عجرم لحقيقة بتستحق هيدي الجائزة الليلة، مرسي للبياف مرسي للبنان مرسي لجمهوري، مرسي لعيلتي لأنو بفضلكن ولانو لو ماكنتو موجودين الحلم رح يكون ناقص".
كما نشرت عجرم صورة لها وهي تحمل التروفي وعلقت عليها: "مع كل جائزة تكبر مسؤوليتي، يشرفني ان أكون محبوبة ومقدرة منكم".

















لدخول لزاوية الفن اضغط هنا
لتنزيل احدث الاغاني العربية اضغط هنا


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من فن من العالم العربي اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
فن من العالم العربي
اغلاق