اغلاق

ماذا تعني رموز القردة الثلاثة في هواتفنا النقالة؟

"بالطبع هناك أسئلة ومواضيع أكثر أهمية للمناقشة ولكن الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي كانوا مشغولين في مناقشة معنى الرموز التعبيرية التي نستخدمها،



في محادثاتنا على الهواتف الذكية وتحديداً رموز وجه القردة الثلاثة"، وفق ما ذكره موقع " تيليغراف".
وقد تساءل المستخدمون عن معنى هذه الوجوه الثلاثة وجاء الردّ من بعض المحلّلين أنّها تستخدم في المحادثات لإثارة النكات والمزاح. أمّا البعض الآخر فقد أكّد أنّها متعلّقة بالمثل الذي يقول "لا أرى شرّ، لا أسمع شرّ، لا أتحدّث عن الشرّ". هذا ما أكّده أيضاً الموقع المسؤول عن هذه الرموز" Emojipedia" شارحاً أنّ في الصور الثلاث يظهر القرد مغطيا عينيه أو أذنيه أو فمه، دليلاً على تطبيق هذا المثل، وأنّه أحياناً تستخدم هذه الرموز للمزاح.

لدخول زاوية انترنت وتكنولوجيا اضغط هنا


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من My Phone اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
My Phone
اغلاق