اغلاق

سيدة اعمال..تعرفوا على حنان وهبة من دالية الكرمل

التقت مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما، مصففة الشعر حنان وهبة ابنة دالية الكرمل، للحدث عن مشوارها في هذا العالم وعادت لنا بالتقرير التالي:


مصففة الشعر حنان وهبة

بطاقة هوية :
الاسم : حنان وهبة
البلد : دالية الكرمل.
المهنة : مصففة شعر.

من أنتِ ؟
ابنة دالية الكرمل ، انهيت تعليمي الثانوي بمدرسة اورط رونسون ، وفي عام 2014 توجهت لمدرسة "ناڤا كولاج" للتجميل. وفي عام 2015 افتتحت صالوني الخاص لتصفيف الشعر الذي يحمل اسم "Hanan hair design  ".  وهو متواجد بدالية الكرمل حارة وادي الفش.

ما هي مُركبات معادلة نجاحك ؟

الموهبة ، وحبي لعملي الذي اعتبره فنا راق.

ما هي أبرز المصاعب التي واجهتيها او تواجهك كمصففة شعر ؟

ابرز المصاعب التي اواجهها من خلال عملي هي محاولتي دائما لأن اكون متفرغة لكل زبونة، واعمل جاهدة من اجل ان اكون بتواصل معهن بكل وقت، وان ارضي كل زبونة فهذا بحد ذاته تحد.
 
برأيك هل هناك فرق بين رجل الاعمال وسيدة الاعمال في وسطنا؟
بمجالي ، مجال تصفيف الشعر لا ارى ان هنالك فرق بين رجل او امرأة وذلك يعود كون هذا المجال هو فني ، فلكل مصفف او مصففة يوجد ما يميزه بالستايل والاسلوب. 

ما هي ابرز صفة يجب ان تمتاز بها مصففة الشعر حتى تنجح ؟
لكي تنجح يجب ان تكون صاحبة موهبة اولا وثانيا ان تحاول دائما ان تبدع وتقدم الافضل لزبوناتها .

درس في الاقتصاد / التجارة ،  علمتك اياه الحياة او التجربة ؟
افضل ان نمشي وفق المثل القائل "الدين ممنوع والعتب مرفوع ".

ما هي رؤيتك لـ  "اليوم المثالي"؟
اليوم المثالي بنظري هو يوم به تخرجن جميع الزبونات راضيات وسعيدات بالتصفيف الذي قدمته لهن.
 
كم ساعة تمضين في عملك ؟
اوقاتي بالعمل خلال الاسبوع تتقسم وفقا للأيام فهناك ايام امضي بالعمل اربع ساعات بينما هناك ايام امضي فيها بالعمل ثماني ساعات.

ما هو الشيء الذي لا تستطيعين العيش بدونه؟
لا شك ان هذا سؤال صعب ، فبرأيي الخاص ليس هنالك ما لا استطيع العيش بدونه.

أية كلمة تستعملينها بكثرة خلال حديثك؟
الحمد والشكر الك يا رب ، فبلا ادنى شك فلولا التوفيق من الله سبحانه وتعالى لما وصلت الى نجاحي اليوم.

أي صفة فيك يمكن للناس أن يندهشوا لمعرفتها؟
 اني وبطبعي شخصية مرحة.

ما هو الشيء الذي تحبين اختفاءه من العالم؟
اود ان تختفي مراقبة الناس لبعضها البعض بمجتمعنا.

نصيحتك لسيدة الاعمال المبتدئة ؟!
العمل دائما على تطوير موهبتها ، ومواكبة كل ما هو جديد بعالم الموضة وتصفيف الشعر (اذا كانت في نفس المجال) ، وان تكد لعملها بهدف إرضاء الزبونات وتقديم الافضل لهن.











لمزيد من اخبار الدالية وعسفيا اضغط هنا
لمزيد من الاخبار المحلية اضغط هنا


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

لمزيد من مصالح ومبادرات اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
مصالح ومبادرات
اغلاق