اغلاق

شاهدوا أول صورة لشقيقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز

نشرت الصفحة الرسمية لمتابعي الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز أول صورة لها مع شقيقتها عبر موقع التواصل الاجتماعي. ياسمين لم تظهر من قبل مع شقيقتها،

والتي لا علاقة لها بالوسط الفني، ولاحظ الجمهور من الوهلة الأولى الشبه الكبير بينهما، وإن كان البعض قال إن ياسمين أجمل من شقيقتها.
ياسمين لها شقيق فنان اسمه وائل عبدالعزيز، وقد قدم شقيقها عددا من الأعمال الفنية، ومنها : "برة الدنيا، نونة المأذونة، حكايات بنات، ابن حلال، الأستاذ بلبل وحرمه"، وشارك في فيلم "شكة دبوس".
ياسمين من المقرر أن تنافس هذا العام بمسلسل "على رأي المثل"، وذلك بعد غياب 16 عاما عن الدراما منذ أن قدمت مسلسل "الرقص على السلالم المتحركة" مع سناء جميل.





لدخول لزاوية الفن اضغط هنا
لتنزيل احدث الاغاني العربية اضغط هنا


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من فن من العالم العربي اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
فن من العالم العربي
اغلاق