اغلاق

طلاب غزة يغرقون في طريق عودتهم من المدرسة !

يقول المثل " أطلب العلم ولو في الصين " ، في غزة المشهد مختلف فالطلاب يطلبون العلم حتى لو في الطين ، الفيضانات والوحل ! هذا على الأقل ما رصدته وكالات الأنباء للصور ،

 
MAHMUD HAMS / AFP

في هذه المجموعة من الصور ، التي وصلت الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، اذ وجد الطلاب أنفسهم أمس السبت يغرقون في الفيضانات أثناء عودتهم من المدرسة .
وظهر الطلاب في الصور وهو يغوصون بحقائب المدرسة " والمريول المدرسي  " وسط برك المياه الناتجة عن الأمطار الغزيرة ، التي هطلت في غزة نهاية الأسبوع .
نترككم مع هذه الصور المعبّرة التي التقطت في غزّة نهاية الأسبوع ...


MAHMUD HAMS / AFP


MAHMUD HAMS / AFP


MAHMUD HAMS / AFP


MAHMUD HAMS / AFP


MAHMUD HAMS / AFP


MAHMUD HAMS / AFP


MAHMUD HAMS / AFP


MAHMUD HAMS / AFP


MAHMUD HAMS / AFP


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من اخبار فلسطينية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اخبار فلسطينية
اغلاق