اغلاق

الشرطيان رحال رحال وحسن حليحل ينقذان قاصرًا سقط من منحدر في الشمال

انقذ الشرطيان رحال رحال وحسن حليحل، هذا الأسبوع، قاصرًا يبلغ من العمر 15 عامًا بعد أنّ سقط من منحدر بالقرب من جبل في شمال البلاد. وجاء في بيان صادر عن
Loading the player...

الشرطة :" تلقى مركز شرطة مجد الكروم بلاغًا حول حادث إنقاذ حياة قاصر سقط من منحدّر بجانب جبل ‘حلوتس‘. سارع أفراد الشّرطة رحال رحال وحسن حليحل بالوصول إلى مكان الحادث وخلال محادثة عبر الخليويّ مع القاصر طلب أفراد الشرطة من القاصر أنّ  يبعث مكانه عن طريق أحد التّطبيقات وبعد نشاط مسح وتمشيط تمّ رصد مكان القاصر بعد أن سقط عن منحدر بالقرب من الجبل.
بعد رصد مكان القاصر المصاب تمّ استدعاء طاقم من وحدة الإغاثة 669 مع طاقم طبيّ ومروحيّة التّابعة لجيش الدفاع عقب المكان الشائك والّذي من الصعب الوصول اليه. بالتعاون مع طاقم المروحيّة تمّ إنقاذ القاصر ونقله إلى المركز الطبيّ رمبام بحالة متوسطة لتلقي العلاج.
وخلال حديث مع الشرطيين اشارا الى أنّ المهمة المركزيّة لأفراد الشّرطة هي إنقاذ الأرواح قبل كلّ مهمة أخرى. لا يوجد شيء أفضل من مثل هذا الشعور، الشعور بإكتفاء ذاتيّ وكما قال المثل ‘كلّ من ينقذ نفسًا كأنّه أنقذ العالم بأكمله‘. سنواصل نشاطنا لتقديم الخدمة للمواطنين في المنطقة بما في ذلك ضمان أمن وسلامة الجمهور".

 

 


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اخبار محلية
اغلاق