اغلاق

محاضرة خاصة من قبل شركة ‘ موريا ‘ لمسني حرفيش

أجدادنا هم الحياة الجميلة التي يتمنى كل انسان استمرارها ، فدعائهم جنة ، وكلامهم جميل ولمساتهم حانية ولطيفة ، أطل في عمرهم يا الله واجعلنا سنداً لا يميل لهم .
محاضرة خاصة من قبل شركة ‘ موريا ‘ لمسني حرفيش
Loading the player...

قال المثل الشعبي " الّي ما الو كبير يشتري كبير  لان ما الو تدبير " ، وتقديرا لهذه الشريحة الغالية في مجتمعنا ، اقيمت صباح اليوم الأربعاء في المركز الثقافي في قرية حرفيش محاضرة للمسنين والمسنات  حملت عنوان ( نمط حياة صحي وتقوية الذاكرة ) ألقتها المحاضرة عنات حاج ملا " معالجة وظيفية مختصة بعلم الشيخوخة " .
وأقيمت المحاضرة برعاية شركة موريا للخدمات التمريضية بممثلها ساهر حميد ومكتب الرفاه الاجتماعي في حرفيش بمديرته سلام نمر سابق .
وقبل المحاضرة قامت سلام نمر سابق مديرة مكتب الرفاة الاجتماعي في حرفيش بالترحيب  بالحضور كما وألقت العاملة الاجتماعية نسرين فارس كلمة قالت فيها : " نبدأ صباحنا بتحيه وتقدير لحلولكُم؛حلول الخير والبركه..
اهلاً وسهلاً بكم كبارنا،
دمتم لنا القوه،السّند واليقين ..
ولتبقى جذوركم تزهر  من جيلٍ لآخر ولنبقى نحن الاوراق المتساقطه..
دمتم شعاعاً يبثُّ نور الخير في صومعة الجيل الحديث، وليبقى طهر ماضيكم  يجمّل حاضرنا ويبني مستقبلنا..
دمتم لنا فخراً " .
ومن بعدها ألقى رئيس المجلس المحلي الاستاذ عبدالله خير الدين كلمة رحب خلالها بالحضور وتكلم عن التغييرات التي تحصل للمسنين .
بدوره قال  ساهر حميد مدير منطقة الشمال في شركة موريا : " شركة موريا هي عبارة عن 5 شرك تمريض وتضم اكثر من 30 فرع بالبلاد وهي تعتبر من اكبر الشرك بالبلاد وهدفنا هو تقديم المساعدات والخدمات للمسنين بالبيوت ، بحرفيش نحن نعمل منذ 12 سنة ونجحنا في تقديم المساعدات لمئات المسنين والفضل يعود لاهل البلد على الدعم والثقة والتعاون المتواصل " .


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اخبار محلية
اغلاق