اغلاق
برقيات إخبارية
22.09.2020
أعلن مستشفى هيلل يافة في الخضيرة اليوم عن وفاة مسنة من باقة الغربية بالكورونا ، حيث تخطت حصيلة وفيات الكورونا في البلدة الـ 12 حالة وفاة .
بعد التدريب الثالث لفريق الدرجة الثانية اتحاد ابناء باقة ، أجرى الفريق مباراة ودية مع فريق الدرجة الاولى هبوعيل ابناء زلفة . مدرب ابناء باقة عمار مواسي تحدث عن ظهور
أسعار العملات
3.3780دولار امريكي
3.9900يورو
4.7600دينار اردني
0.2100جنيه مصري
4.4900ج. استرليني
3.1802100 ين ياباني
0.022310 ليرات لبنانية
3.6940فرنك سويسري
2.4593دولار استرالي
2.5796دولار كندي
0.5367كيتر دنماركي
0.3791كيتر نرويجي
0.2015رند جنوب افريقي
0.3852كيتر سويدي
0.9000ريال سعودي
0.4900ليرة تركية
شو شباب ؟ شو صبايا ؟ ما هو اكثر شيء يقلقكم في هذه الفترة ؟
عدد المصوتين
التـزام بالاغلاق العام في باقة الغربية - فيديو وصور
التقطت عدسة موقع بانيت وصحيفة بانوراما الأجواء من دوار الساعة في باقة الغربية في ظل الاغلاق العام الذي بدأ في الساعة 14:00 من ظهر اليوم ، لمحاربة تفشي الكورونا
اصابة خطيرة باطلاق نار قرب مدخل باقة الغربية
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية ان حادث اطلاق نار وقع قرب مدخل باقة الغربية القريب من شارع 6 . واسفر الحادث عن اصابة شاب ( 26 عاما) .
شاهدوا ‘الطفل المعجزة‘ رياض محمد بدران من جت- الفنان الصغير
إستضاف برنامج العندليب الذي يعده ويقدمه الفنان والإعلامي سامي عبدالقادر على قناة هلا الفضائية قناة المجتمع العربي ، في حلقة مميزة وشيقة مع الفنان الشبل
بلديّة باقة الغربيّة: تسهيلات جزئيّة للتقييدات في المدينة
عقدت بلديّة باقة الغربيّة ، ظهر اليوم الثلاثاء ، جلسة مشتركة مع الجبهة الداخلية والشرطة لبحث قضية التقييدات التي فـُرضت على المدينة إثر دخولها المنطقة الحمراء.
أخبار باقة ، زيمر ، جت
أكثر من 11 حالة وفاة بفيروس الكورونا في باقة الغربية
افاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان بلدة باقة الغربية هي البلدة العربية الوحيدة التي ظهرت في قائمة البلدات التي سجلت اكثر من 10 وفيات بالكورونا ،
 ارض للبيع في باقه الغربية
مادة إعلانية - ارض للبيع في باقه الغربية معروض للبيع قطعة بمساحة 471 متر - بالقرب من المدخل الشمالي وادي الخروبة . للتفاصيل : 0544656217 . ( ع . ع ) .
باقة الغربية: الشرطة تفضّ عرسا وتغلق قاعة أفراح
أفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان له وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" أغلقت الشرطة، أمس الخميس قاعة أفراح في مدينة باقة الغربية،
وفاة سيدة من باقة الغربية بقسم الكورونا في  ‘هيلل يافيه‘
افاد مستشفى "هيلل يافيه" ، ان سيدة (63 عاما) من باقة الغربية، كان قد توفيت خلال اليوم الأخير في قسم الكورونا وقد عانت من امراض أخرى، وان المستشفى يشاطر
الاغلاق الليلي: تواجد مكثف للشرطة على مدخل باقة الشمالي
أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن مدخل باقة الشمالي دوار الساعة يشهد تواجدا مكثفا للشرطة ، في ظل الاغلاق الليلي المفروض على مدينة باقة الغربية ،
باقة: لجنة الأهالي تهدد بعدم الإلتزام ببرنامج التعلّم عن بعد
هددت لجنة الأهالي المحلية في باقة الغربية بعدم الإلتـزام ببرنامج التعلّم عن بعد في حال استمرّ اغلاق المدارس . ووجه هاني عثامنة رئيس لجنة الأهالي المحلية في
رائد دقة يتحدث عن اجتماع بلدية باقة الغربية مع الجبهة الداخلية
عقدت بليدة باقة الغربية مساء يوم الثلاثاء ، اجتماعا خاصا مع الجبهة الداخلية في موضوع الكورونا خصوصا وان باقة الغربية صنفت كمدينة حمراء .
بلدية باقة توضح تقييدات التجمهر، التعليم والخروج من البيت في ظل الاغلاق
وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من بلدية باقة الغربية ، جاء فيه :" أهلنا الكرام، في ظل التطورات الأخيرة التي طرأت على بلدنا الحبيب باقة الغربية،
بسبب اقامة حفل -  المحكمة تصادق على أمر اغلاق مطعم في باقة الغربيّة لمدّة 7 أيام
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر في النيابة العامّة أنّ محكمة الصلح في الخضيرة صادقت على طلب الدولة اغلاق مطعم في باقة الغربيّة لمدّة 7 ايّام بسبب إقامة حفل
بلديّة باقة الغربيّة: باقة باللون البرتقالي ولا يشملها الإغلاق
اصدرت بلدية باقة، الليلة الماضية، بيانا للاهالي بعد ان تردد بأن المدينة ضمن قائمة المدن الحمراء تنفي فيه ذلك . وجاء في البيان الذي عممته بلدية باقة ما يلي:
بسبب الحر: تدريبات هبوعيل باقة تجري تحت رشاشات المياه
تدريبات هبوعيل باقة الغربية من الدرجة الاولى تجري في ظروف صعبة جدا بسبب الحرارة الشديدة التي تسود في البلاد حاليا خاصة بالرغم انها تجري
وزير العلوم يزهار شاي يزور أكاديمية القاسمي في باقة
زار وزير العلوم والتكنولوجيا يزهار شاي، منصف الاسبوع، أكاديمية القاسمي بمرافقة مساعدية ومدير وكالة الفضاء الإسرائيلية، حيث استقبله بروفيسور محمد عيساوي
افتتاح مدرسة القاسمي الأهليّة الإعدادية في باقة الغربية
وسط أجواء تربوية راقية، جرى افتتاح مدرسة القاسمي الإعدادية في باقة الغربية حيث استقبلت المدرسة طلابها لأول مرة. وقد استقبل كل من أ. محمد عويسات
مصرع امرأة من زيمر بحادث طرق واعتقال سائق من جت
أفادت الشرطة صباح اليوم الثلاثاء، ان السيدة (62 عاما) التي أصيبت بجراح بالغة في حادث طرق وقع الليلة الماضية على شارع 5714 ، بين ثلاث مركبات، توفيت في
مدير قسم التعليم في باقة الغربية: ‘ابعثوا أولادكم للمدارس فالجهل أخطر من الكورونا‘
جرت الاستعدادات للعام الدراسي الجديد وسط حالة من البلبلة والترقب من قبل الطلاب والاهالي، بسبب التقييدات المفروضة على المدارس من قبل وزارتي التعليم والصحة،
المربية أنديرة بيادسة من باقة:‘ التعليم يمكن تعويضه... لكن العلاقات الانسانية والاجتماعية لا تعوض أبدا‘
تستقبل المربية انديرة بيادسة من باقة الغربية، مديرة مدرسة السنديانة ، وهي بمثابة قرية تعليمية للقيادة الشابة في جفعات حبيبة، طلابها اعتبارا من اليوم الثلاثاء
سيدة في حالة حرجة  اثر حادث طرق قرب زيمر
افاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما، نقلا عن مصادر طبية ان حادث طرق مروع وقع على شارع 5714 بالقرب من زيمر، مما اسفر عن إصابة شخصين، وصفت جراح احدهما
باقة الغربية: وفاة امام الجامع القديم الشيخ فتحي خشان
إنتقل إلى رحمة الله تعالى إمام المسجد القديم الشيخ فتحي ناصر خشان ( أبو محمد ) ، وسيشيع جثمانُه بعد صلاة المغرب اليوم الجمعة من المسجد القديم إلى المقبرة الشمالية .
د. عبد الله وتد: ‘من قال أن مريضا بالفشل الكلوي يجب أن يموت؟‘
قال منسق مكافحة الكورونا بروفيسور روني جامزو ، لقناة هلا ردا على السؤال الذي يشغل بال الكثير من الاهالي في هذه الايام ، بشأن افتتاح المدارس يوم الثلاثاء المقبل،
الشرطة تضبط سلاحا من نوع ‘كارلو‘ في باقة الغربية
أعلنت الشرطة في بيان لها " انها ضبطت خلال نشاط ميداني في باقة الغربية، الليلة الماضية، سلاحا غير قانوني من نوع كارلو ". وقال المتحدث بلسان
مصادرة 200 كيلو لحوم مصدرها غير معروف في باقة الغربية
أفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان له :" في إطار تطبيق الشرطة الإسرائيلية الذي يركز على إتلاف أغذية مجهولة المصدر التي قد تعرض صحة المواطنين للخطر ،
اغلاق قاعة أفراح في قرية جت لـ7 أيام ‘ لم تلتـزم بالتعليمات ‘
أصدرت الشرطة اليوم الخميس أمر اغلاق لقاعة أفراح في قرية جت . وأفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان له أن الشرطة "كانت قد أجرت مساء أمس فحصا في القاعة
هبوعيل باقة يشرع بالتدريبات ومساع للمحافظة على كادره الشبابي
شرع فريق هبوعيل باقة الغربية بالتدريبات بإشراف المدرب العاد بارئون الذي حل بديلا للمدرب افي سباغ ، الذي تعاقد مع فريق الدرجة الممتازة. وقد لوحظ مشاركة عدد كبير
العثور على شابة من باقة الغربية بعد اختفائها
أعلنت الشرطة العثور على الفتاة شهد قيسي (17.5 عاما) من باقة الغربية، والتي كانت قد خرجت من بيتها في تاريخ 23-8-2020، ومنذ ذلك الحين اختفت اثارها. وكانت
في رسالة لقناة هلا: انتم تقومون بعمل جبار لكبح جماح الكورونا
وصلت الى قناة هلا - قناة الوسط العربي ، رسالة من بروفيسور نزار وتد ، جاء فيها : " عزيزي أستاذ شاكر المحترم ، والمسؤولين الافاضل المحترمين في مؤسسة بانوراما
بروفيسور نزار وتد يتحدث عن معركته مع كورونا
بعد معركة طويلة ، وتجربة غير سهلة ، تمكن البروفيسور نزار وتد من الانتصار على فيروس الكورونا ، وقد حل ضيفا على قناة هلا ، ليحدثنا عن تلك الايام التي
محمد علي عويسات مديرا للإعدادية الأهلية في باقة الغربية
علم مراسل موقع بانيت وصيحفة بانوراما أنه تقرر تعيين الأستاذ محمد علي عويسات مديرا للمدرسة الإعدادية الأهلية في باقة الغربية . يُذكر أن الأستاذ عويسات شغل مؤخرا
لائحة اتهام ضد شاب من باقة اعتدى على مسنة وسرقها
أفادت الشرطة انها تمكنت من فك رموز جريمة سطو مسلح على امرأة مسنة في كفارسابا. وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:" انهت
الكورونا وافتتاح المدارس : برنامج ‘كله صحة‘  يستضيف الدكتور فوزي مواسي
نقدم لكم تسجيلا لبرنامج "كله صحة"، الذي يبث على قناة هلا. وتناولت الحلقة الماضية تشخيص 1644 مصاب بالكورونا في اليوم الاخير وفقا لمعطيات
الشرطة تحرر اكثر من 100 مخالفة في باقة الغربية
أفادت الشرطة انها قامت صباح امس " بنشاط مركز لتطبيق قوانين السير في مدينة باقة الغربية بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين". وجاء في بيان صادر عن المتحدث
تحرير مخالفات لكراجات في باقة الغربية
جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: " قامت شرطة يوم امس بنشاط لتطبيق القانون في 11 كراجا في باقة الغربية ،
افتتاح 6 مراكز لتغسيل موتى الكورونا المسلمين - بهذه البلدات
عقدت ظهر اليوم الإثنين جلسة للجنة الكورونا البرلمانية في الكنيست، ذلك متابعة لجلسة سابقة عقدتها الأسبوع الماضي بمبادرة النائب عن الحركة الإسلاميّة إيمان
مركبة تدهس طفلة في باقة الغربية
افاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما، نقلا عن مصادر طبية، ان طفلة تبلغ من العمر نحو 4 أعوام، أصيبت هذه الليلة بعد ان تعرضت للدهس من قبل مركبة في باقة الغربية.
19 فريقا يشاركون في بطولة الكرة الطائرة في جت المثلث
برعاية المجلس المحلي وقسم الرياضة في جت المثلث ، جرت مساء امس المباراة النهائية في رياضة الكرة الطائرة بفوز فريق well done بعد تغلبه على سوبر الهدى.
وفاة سيدتين مصابتين بالكورونا من برطعة وباقة الغربية
اعلن مستشفى هيلل يافيه في الخضيرة صباح اليوم الاحد ، وفاة مُسنتيْن مصابتين بالكورونا من باقة الغربية وبرطعة. وجاء في في بيان صادر عن المستشفى ، وصلت
بسام جابر يحاور المايسترو مرسي بيادسة حول الموسيقى
استضاف بسام جابر في برنامجه " بسام جابر يحاور " المايسترو مرسي بيادسة ابن باقة الغربية وبئر السبع لاحقا ، في حلقة خاصة حول موضوع الموسيقى في المجتمع
مسيرة الأمهات الثكالى تصل باقة الغربية متوجهة الى القدس
ما زالت مسيرة " أمهات من اجل الحياة وضد الجريمة والعنف " مستمرة لليوم الثاني على التوالي من مفرق اللجون (مجدو) مروراً بمصمص، ام الفحم ، باقة الغربية، جت وزيمر .
7 طواقم اطفاء تخمد حريقا قرب البيوت في زيمر ، شاهدوا
أعلن كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي :" ان حريقا كبيرا شب في منطقة اشواك وعريه قريبة من المنازل في زيمر ".
صور : اندلاع حريق على سطح بناية في باقة الغربية
أصدر كايد ظاهر، المتحدث بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي بيانا جاء فيه :" ان حريقا شب على سطح بناية في مدينة باقة الغربية " .
اعتقال شابين من باقة الغربية بشبهة سرقة 700 كيلو شمام
اعتقلت الشرطة امس، شابين من باقة الغربية في سنوات الـ 20 من العمر، بشبهة سرقة 700 كيلو غرام من الشمام. وأفادت الشرطة انها كانت قد أوقفت المركبة
‘ طعناه حتى الموت ‘ : تصريح مدع ضد مشتبهيْن بقتل الشاب محمد وتد من جت في باقة
أفاد المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي-لواء الساحل في بيان له :" سمح بالنشر، مع الانتهاء من تحقيق مكثف ومع ازالة امر حظر النشر، ان الشرطة نجحت بفك
جريمة قتل الاب وابنه من زيمر:‘قريبهما أطلق النار عليهما وصعد بسيارته على قدم الابن القتيل‘
أعلنت الشرطة ، اليوم الثلاثاء، عن نيتها تقديم لائحة اتهام ضد شخص يبلغ من العمر 62 عاما، تنسب له فيها تهمة قتل قريبيه المرحومين الشاب رامي عساف
تحطيم حافلة لشاب من زيمر خلال تواجده في شاطئ اولجا
اقدم مجهولون مساء امس على تحطيم وتكسير حافلة للمواطن اكرم مصري من بلدة زيمر اثناء تواجده هو وعائلته على شاطئ اولجا مما اسفر عن اضرار دون تسجيل اي
مجلس زيمر: قرانا دخلت الدائرة الحمراء وقد يتم فرض الاغلاق علينا
وصل الى موق بانيت وصحيفة بانوراما بيان من مجلس زيمر المحلي ، جاء فيه :" يقول المثل "درهم وقاية خير من قنطار علاج"، ويقول المثل الشعبي : "ابوي بجبرها قبل ما تنكسر"،
وفاة مسنة من باقة الغربية في قسم الكورونا بمستشفى الخضيرة
أعلن الطاقم الطبي في مستشفى هيلل يافه في الخضيرة، عن وفاة ٣ مسنين في قسم الكورونا في المستشفى بينهم مسنة من مدينة باقة الغربية ٨١ عاما،
الاحتفال بعيد الاضحى في باقة الغربية بأجواء بهيجة
أقيم حفل مميز بمناسبة عيد الاضحى في مدينة باقة الغربية بمبادرة وتنظيم بلدية باقة الغربية ، من خلال عروض على طريقة " درايف ان" ، أي مشاهدة العروض والاهالي
رجل الاعمال شريف عثامنة من باقة الغربية في ذمة الله
انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم رجل الاعمال الحاج شريف محمد سليمان عثامنة (ابو عمر) صاحب معرض نور للسيارات في باقة الغربية .
رئيس مجلس زيمر تميم ياسين يدخل الحجر الصحي
اصدر رئيس مجلس زيمر المحلي تميم ياسين، مساء اليوم، بيانا اعلن فيه دخوله الحجر الصحي. وقال تميم ياسين في البيان:" بسم الله الرحمن الرحيم،
العثور على سلاح بمقبرة في باقة الغربية واعتقال مشتبه
افادت الشرطة في بيان لها وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما "أنه خلال عملها في باقة الغربية، تم العثور على سلاح من نوع كارلو في مقبرة البلدة وعلى مشط ذخيرة .
الشرطة : ضبط محطة وقود غير قانونية في جت المثلث
أفادت الشرطة ، الاثنين، انها ضبطت "محطة وقود غير قانونية في جت المثلث". وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي-لواء الساحل: " قامت
وفاة سيدة من جت المثلث مصابة بفيروس كورونا
أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الطاقم الطبي في المركز الطبي هيلل يافة في الخضيرة أعلن وفاة سيدة ( 57 عاما ) من سكان باقة الغربية ، بعد أن أصيب بفيروس كورونا ،
عمر وتد من جت يطمح للعب في كرة السلة الامريكية
اضطر عمر رسمي وتد لاعب كرة السلة في احدى الكليات الامريكية في ولاية فلوريدا الى العودة الى البلاد بسبب توقف المباريات هناك مؤخرا بسبب وباء الكورونا ،
اعتقال رجل ( 60 عاما )من باقة بشبهة اغتصاب شابة من بلدته
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل ، جاء فيه : " شرعت الشرطة بالحقيق فور تلقي بلاغ حول ،
مع اقتراب العيد - حركة تجارية نشطة في باقة الغربية
أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن مدينة باقة الغربية كباقي البلدات العربية في البلاد ، تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك ، خاصة بما يتعلق بمشتريات العيد .
د. رياض مجادلة من باقة الغربية يتحدث عن اصابته بالكورونا
صرح د رياض مجادلة من باقة الغربية - مدير قسم الطوارئ في مستشفى هشارون ، المصاب بالكورونا ، والذي كان يقف سدا منيعا أمام هذا الوباء ، صرح لقناة الوسط العربي –
إصابة خطيرة لسائق دراجة نارية بحادث ذاتي قرب باقة الغربية
ذكرت مصادر طبية لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن حادث طرق ذاتي وقع الليلة على طريق باقة الغربية وموشاف احيطوف، حيث تزحلقت دراجة نارية، مما أسفر عن
الدكتور رياض مجادلة من باقة الغربية يعلن اصابته بفيروس كورونا
أعلن الدكتور رياض مجادلة من باقة الغربية عن اصابته بفيروس الكورونا . وقال الدكتور رياض مجادلة في بيان له وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :
 كرة السلة: محمد شوملي من جت يطمح للعب في الدرجة العليا
لاعب كرة السلة محمد شوملي من جت المثلث انهى موسمه الثالث مع شبيبة مكابي نتانيا من الدرجة العليا بكرة السلة ويطمح للانضمام لفريق الكبار ليلعب
بلديّة باقة الغربيّة  تعمل على تجهيز متنزّه رابع في المدينة
تقوم بلديّة باقة الغربيّة على تجهيز متنزّه رابع في المدينة، ذلك بمحاذاة المدخل الشمالي، في منطقة وادي الخرّوبة.وبحسب بيان صادر عن البلدية :" يتوقّع
رجل الاصلاح الحاج سليم احمد شريتح من زيمر في ذمة الله
انتقل الى رحمة الله تعالى، في زيمر، الحاج سليم احمد شريتح (أبو هاني) عن عمر ناهز 85 عامًا. جدير بالذكر أنّ المرحوم كان من وجهاء البلدة وسعى على مدار سنوات
اختتام البطولة الصيفية لنبذ العنف في قرية جت المثلث
اختتمت الليلة الفائتة مباريات بطولة نبذ العنف في المجتمع العربي في القاعة الرياضية جت بحضور ممثلين عن المجلس المحلي والمؤسسات التربوية ورجال الاعمال وحشد من
مصرع الشاب سيف يوسف وتد من بلدة جت بحادث دراجة نارية
ذكرت مصادر طبية لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن سائق دراجة نارية في العشرينات من العمر ، تعرض قبل قليل لحادث طرق ذاتي على شارع 5714 طريق زيمر-
رزق مقلد من باقة: أنتظر حلا لمعاناتي مع الطريق
يستخدم رزق جاسر مقلد من ذوي الإحتياجات الخاصة من سكان مدينة باقة الغربية، كرسيا متحركا لكنه يواجه صعوبة في الخروج والدخول لعدم توفير مسلك خاص أو ممر للمشاة ،
لجنة الصلح تواصل مساعيها لتهدئة الخواطر واصلاح ذات البين في باقة
واصلت لجنة الصلح ليلة يوم امس مساعيها لتهدئة الخواطر واصلاح ذات البين في قرية جت ، على أثر مقتل الشابين المرحومين محمد رائد وتد ومالك سعيد أبو فول رحمهما الله .
رئيس حزب ميرتس يطالب بالغاء أوامر الهدم في بيت جن
احتج عضو الكنيست نيتسان هورفيتس ورئيس حزب ميرتس على الاعتداء الذي وقع بالأمس على أراضي بيت جن، وطالب بإلغاء أوامر الهدم والغرامات على أراضي بيت جن.
وفاة الحاج ابراهيم غنايم من باقة في قسم الكورونا بالمشفى
اعلن مستشفى هيلل يافه ، وفاة مريض ( 74 عاما) من مدينة باقة الغربية ، كان يرقد في قسم الكورونا في المستشفى . وجاء في بيان صادر عن المستشفى وصلت الى
اطلاق نار باتجاه محل تجاري في باقة الغربية
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان مجهولون، قاموا فجر اليوم الاثنين، بإطلاق وابل من الرصاص بإتجاه محل تجاري في باقة الغربية، مما أسفر عن إلحاق أضرار .
الخبير الاقتصادي عصمت وتد حول الاحتجاجات الاقتصادية : ‘ الجمهور العربي كأنه في دولة غير إسرائيل‘
قال الخبير الاقتصادي عصمت وتد، في حديث لقناة هلا، حول الاحتجاجات التي شهدتها البلاد مؤخرا خاصة في تل ابيب، على الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها العمال
المدرب العاد بارئون سيشرف على تدريبات هبوعيل باقة الغربية
كما كان متوقعا ، تم الاتفاق ظهر اليوم نهائيا مع المدرب العاد بارئون للاشراف على تدريبات فريق الدرجة الاولى هبوعيل باقة الغربية خلفا للمدرب افي سباغ الذي وقع
1,148 مصابا جديدا بالكورونا | 6 بلدات عربية في قائمة الخطر - افحصوا بلدكم
كشف تقرير صادر عن شعبة الاستخبارات العسكرية ، ان 6 بلدات عربية تتواجد في قائمة الخطر فيما يتعلق بتفشي الكورونا فيها ، والبلدات العربية هي : كسيفة ،
لحظة بلحظة | بالفيديو : توثيق مقتل الشاب رامي عساف من زيمر أمام عينيّ خطيبته رميا بالنار
أظهر توثيق فيديو التقطته كاميرات مراقبة ، جريمة قتل الشاب رامي سعيد عساف ( 27 عاما ) من زيمر أمام خطيبته ، يوم الثلاثاء الماضي ، رميا بالرصاص . هذا وكانت محكمة
‘ القتل جريمة لا تغتفر‘ - أهالي زيمر يتظاهرون ضد العنف
تظاهر العشرات من سكان زيمر بعد عصر أمس الجمعة على مدخل البلدة، احتجاجا على آفة العنف التي تضرب المجتمع العربي . وجاءت الوقفة الاحتجاجية بعد الجريمة التي
أهالِ من زيمر: خسرنا أبا وابنه يحملان كل الصفات الطيبة والإنسانية
بعد ان تم دفن المرحومين سعيد عساف (62 عامًا) وابنه رامي (27 عامًا) من قرية زيمر ضحيتي جريمة اطلاق النار التي وقعت ظهر الثلاثاء الماضي ، وبعد جنازة كبيرة شارك
هبوعيل باقة يفتتح الموسم باختبارات للاعبين جدد
النجاح الملحوظ الذي كان من نصيب اللاعبين الناشئين في الموسم الماضي دفع عددا لا يستهان به من اللاعبين من مختلف المناطق في البلاد للمشاركة في الاختبارات، التي تم الاعلان عنها
اعتقال شاب من باقة الغربية بشبهة حيازة سلاح
أفاد المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل في بيان له :" تواصل الشرطة نشاطها للحد من ظواهر حيازة السلاح غير القانوني من اجل ضمان امن
دفن الأب وابنه من زيمر في قبريْن متلاصقين بأجواء كئيبة
بلوعة وحسرة وألم ، ووسط أجواء حزينة للغاية ، شيع قبل قليل أهالي بلدة زيمر جثمان القتيلين الاب سعيد عساف (62 عامًا) وابنه رامي (27 عامًا) ، ضحيتي جريمة القتل
حزن في زيمر بانتظار تحرير جثماني الأب وابنه لتشييعهما - صور
حالة من الحزن والاسى تخيم على بلدة زيمر منذ ظهر أمس الثلاثاء بعد مقتل الأب سعيد عساف (62 عامًا) وابنه رامي (27 عامًا)، حيث يتوافد الاهالي في البلدة
الشرطة تنتشر في باقة الغربية وتشدد على إلتزام الأهالي بتعليمات وزارة الصحة
تنتشر منذ ساعات الصباح قوات كبيرة من الشرطة في مدينة باقة الغربية، وتشدد القوات على التزام السكان بتعليمات وزارة الصحة في اعقاب تفشي فيروس كورونا .
بسبب قيود الكورونا: عائلة مقالدة من باقة تنقل زفاف ابنها الى البيت
افاد اخوان وأبناء المرحوم فايق حسين مقالدة ، في رسالة وصلت الى موقع بانيت، انه على ضوء تعليمات وزارة الصحة وقرار الحكومة اغلاق قاعات الافراح، تقرر الغاء مراسم
جريمة قتل الاب وابنه في زيمر: تمديد اعتقال قريبهما المشتبه
مددت محكمة الصلح في بيتح تكفا ، ظهر اليوم الاربعاء اعتقال المشتبه ( 70 عاما) من زيمر بقتل الاب وابنه الشاب في زيمر لمدة 9 ايام وحتى يوم 16.07.2020.
 جلسة طارئة في مجلس زيمر في اعقاب الجريمة المزدوجة
عقد مجلس زيمر المحلي جلسة طارئة في اعقاب جريمة القتل المزدوجة التي وقعت اليوم وراح ضحيتها الشاب رامي سعيد عساف ووالده سعيد عساف ،
جريمة مزدوجة في زيمر: مقتل اب وابنه رميا بالنار
هزت جريمة قتل مزدوجة ، وقعت في وضح نهار اليوم الثلاثاء ، هزت قرية زيمر الهادئة والوسط العربي برمته ، وراح ضحية الجريمة اب ( 62 عاما ) وابنه الشاب ( 27 عاما ) ،
الشافعي الابتدائية في باقة الغربية تطلق إسم البروفيسور فاروق مواسي على قاعة الحاسوب
قامت إدارة مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية - باقة الغربية ، بإطلاق اسم المرحوم البروفيسور فاروق مواسي على قاعة الحاسوب والروبوتيكا فيها.
بسبب كورونا: الفرقان زيمر توزع جوائز مسابقة القرآن على البيوت
بسبب ازدياد انتشار فيروس الكورونا في مجتمعنا العربي في الآونة الأخيرة، قررت مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم في بلدة زيمر إلغاء حفل توزيع الجوائز على الطلاب
الشيخ خيري اسكندر من باقة : ‘ كورونا لم يهاجمنا في المساجد وتحديد عدد المصلين مبالغ فيه ‘
اتخذت الحكومة اليوم الاثنين، قرارا بفرض تقييدات جديدة تطال العديد من مناحي الحياة في البلاد، منها ما يتعلق بدور العبادة، اذا ستسمح بتواجد 19 شخصا كحد اقصى فيها ،
بلدية باقة تلزم شخصا القى نفايات بجانب طريق على تنظيفها  وتحرر له مخالفة
رصدت كاميرات المراقبة التابعة لبلدية باقة الغربية بعد عصر السبت سيارة تقوم بإلقاء كومة من النفايات على جوانب أحد الطرقات في باقة الغربية،
حماية للناس: عائلة من باقة تقلص الدعوة لزفاف ابنها الطبيب
حماية للناس، قررت عائلة من باقة الغربية، تقليص عدد المدعوين لزفاف ابنها الطبيب، واقتصاره على العائلة المقربة. وقالت العائلة في بيان لها : "من منطلق المسؤولية
اجراءات مشددة في مَسجد أبي بكر الصدّيق في باقة الغربية
اعلن مسجد أبي بكر الصدّيق في باقة الغربية انه يتم الزام المصلين في المسجد بالتعليمات الوقائية بعد تفشي فيروس الكورونا وتجاوز عدد المرضى في باقة الـ100 حالة،
وفاة مسنة من باقة الغربية في قسم الكورونا في المستشفى
أعلن مستشفى " هيلل يافة " في مدينة الخضيرة، بعد ظهر اليوم الجمعة عن وفاة امراة مسنة تبلغ من العمر حوالي 80 عاما من سكان باقة الغربية،
سقوط عامل عن علو في ورشة بناء في جت - اصابته متوسطة
ذكرت مصادر طبية ان عاملا ( 29 عاما) اصيب باصابات متوسطة اثر سقوطه عن علو في ورشة بناء في جت . طاقم نجمة داوود الحمراء قدم الاسعافات الاولية للمصاب ونقله الى
وفاة سيدة من جت في قسم الكورونا في مشفى هيلل يافه
أعلن مستشفى هيلل يافة صباح اليوم الخميس ان سيدة من جت (60 عامًا) توفيت الليلة الفائتة ، في قسم الكورونا في المستشفى .وجاء في بيان صادر عن المستشفى
اغلاق عيادة في باقة بسبب الكورونا  - كل طاقم العاملين في الحجر الصحي
وصل الى موقع بانيت بيان هام من لواء شارون شومرون في كلاليت بخصوص عيادة كلاليت في مدينة باقة الغربّية ، وجاء في البيان : " يتوجّب على جميع
القاسم المشترك لطلاب كفر قرع والطيبة سابقا
استضاف بسام جابر في برنامجه، بسام جابر يحاور ، رجل الاعمال من كفر قرع ، ماجد صعابنة . ودار الحديث حول قضايا عدة تقع في مجال التعليم سابقا وحاضرا
اغلاق عيادة لكلاليت في باقة اثر اصابة موظفة بالكورونا
افاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما بأنه قد تقرر اغلاق عيادة "كلاليت" الطبية في مدينة باقة الغربية التي تقع قرب محطة الشرطة لمدة أسبوعين، وذلك بعد الكشف عن
منصور والشيخ يوسف يتحدثان عن رحيل بروفيسور مواسي
رحل يوم الجمعة الماضي ، الاديب والكاتب بروفيسور فاروق مواسي ، ابن مدينة باقة الغربية عن عمر ناهز التاسعة والسبعين عاما ،
عضو بلدية باقة د. قعدان يتحدث عن تفشي الكورونا في المدينة
سجلت مدينة باقة الغربية ـ ارتفاعا مقلقا بعدد المصابين بالكورونا ، الامر الذي حدا برئيس البلدية للتحذير من مغبة فرض اغلاق على البلدة ،ودعا المواطنين الى التقيد بالتعليمات
وزارة الثقافة الفلسطينية تنعى الأديب فاروق مواسي
نعت وزارة الثقافة وعلى لسان وزيرها الروائي عاطف أبو سيف ، "الأستاذ الدكتور فاروق مواسي الذي وافاه الأجل يوم الجمعة الموافق 26 حزيران، عن عمر يناهز 79 عامًا
82 مصابا بالكورونا في باقة - البلدية : ‘نواجه خطر الإغلاق‘
اعلنت بلدية باقة الغربية ، ان عدد مصابي الكورونا في مدينة باقة الغربية وصل الى 82 شخصا، وجاء في بيان صادر عن البلدية :" وصل عدد مصابي الكورونا في مدينة باقة
جبهة النضال الشعبي: ‘رحيل بروفيسور مواسي خسارة كبيرة للأدب والشعر الفلسطيني‘
نعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني "بكل مشاعر الحزن والأسى فقيد الحركة الثقافية الفلسطينية والعربية ، فقيد فلسطين وابنها البار وأحد أعلامها الأديب والشاعر
 فيديو للمرحوم البروفيسور فاروق مواسي من باقة يدعو فيه ربنا أن يعافينا من الكورونا
وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما فيديو من الزميل شاكر مواسي شقيق المرحوم البروفيسور فاروق مواسي ، من باقة الغربية ،
اغلاق